أخبار العالم / السعودية / MSN Saudi Arabia

استقالة الرئيس مرفوضة

© Okaz قدمت بواسطة المرزوقي

أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@

علمت «عكاظ» من مصادرها الخاصة أن رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أحمد المرزوقي تقدم باستقالته من منصبه رسميا فور تعثر فريقه في المباراة الماضية أمام مستضيفه الخليج ضمن الجولة 20 من منافسات دوري جميل للمحترفين السعودي، التي أفقدت الأهلي فرصة المنافسة على بطولة دوري جميل لهذا الموسم، وبعد المطالبات الجماهيرية الكبيرة باستقالة الرئيس من منصبه نتيجة خسارة الفريق المنافسة على ثاني بطولات الموسم بعد تحقيقه لبطولة الدوري الموسم الماضي والكأس والسوبر.

كما أكدت المصادر بأن استقالة المرزوقي كانت ستعقبها استقالة المشرف العام على الفريق الحالي وجدي الطويل، إلا أن تدخل الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله أثنى الرئيس والمشرف عن الاستقالتين في مثل هذا التوقيت، الذي قد يكون ضرره على الفريق أكثر من نفعه، كون الموسم يقترب من نهايته، مطالبا الاثنين بمواصلة مشوارهما مع الفريق حتى نهاية الموسم وبعد ذلك يكون لكل حادثة حديث.

يذكر أن الرئيس الحالي أحمد المرزوقي والمشرف العام على الفريق وجدي الطويل لم يمضيا موسما كاملا مع الفريق الأهلاوي، وتم ترشيح المرزوقي الصيف الماضي بالتزكية ليتولى منصب الرئيس بعد استقالة مساعد الزويهري المفاجئة الصيف الماضي، ولكن سوء النتائج التي حققها الفريق جعلت الجماهير تطالب باستقالة المرزوقي ووجدي رغم عدم إكمالهما موسما واحدا على الأقل.

وعاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته بعد الراحة التي منحها مدرب الفريق غروس للاعبين مساء أمس الأول عقب لقاء الفريق بالخليج الذي انتهى بالتعادل، وكان السويسري غروس قد استهل التدريبات التي أجراها على ملعب النادي باجتماع مع اللاعبين استمر حوالي نصف ساعة تحدث فيه عن كل المسببات التي كانت خلف نكسة الفريق وتعادله في اللقاء الأخير وخسارته مباراتين متتاليتين في الدوري وفقدان الأمل في المنافسة على لقب الدوري بشكل كبير، وطالب بعد ذلك اللاعبين بنسيان كل ما حصل ومواصلة العمل على تحقيق مركز متقدم.

عقب ذلك بدأت التدريبات الميدانية، حيث اشتملت على الجوانب الفنية التكتيكية استعداداً للقاء الوحدة الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 21 من دوري جميل للمحترفين.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعبين سعد الأمير وسعيد المولد اللذين غابا عن المباراة السابقة بداعي الإيقاف، فيما شعر اللاعب وليد باخشوين ببعض الآلام ليكتفي بالدوران حول المضمار، فيما واصل مصطفى بصاص وسعيد الربيعي برنامجهما العلاجي في العيادة الطبية بالنادي.

وعقب نهاية التدريبات، أقام قائد الفريق تيسير الجاسم مأدبة عشاء للاعبي الفريق والمدرب والإدارة تحدثوا خلاله بكل شفافية عن وضع الفريق، مطالبين بضرورة الالتفاف والتكاتف في المرحلة المقبلة من الموسم.

كما قدم اللاعبون والجهازان الفني والإداري التهاني والتبريكات لزميلهم اللاعب المصري محمد عبدالشافي بمناسبة المولودة التي رزق بها مساء أمس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا