أخبار العالم / السعودية / MSN Saudi Arabia

100 ألف زاروا «كلنا منتجون» وحضور لافت للأسر المنتجة

© Alyaum قدمت بواسطة

اختتمت فعاليات معرض «كلنا منتجون 7»، والذي أقيم في متنزه الملك عبدالله البيئي على فترتين صباحية ومسائية، حيث وصل عدد الزوار خلال فترة إقامته أكثر من 100 ألف زائر، وتم تكريم الجهات المشاركة في المعرض والإعلاميين الذين ساعدوا بنشر ونقل فعالياته عبر الوسائل المختلفة منذ افتتاحه في 21 حتى ختامه قبل أمس الأول.

وعبرت رئيس مجلس إدارة الجمعية لطيفة العفالق عن سعادتها الغامرة بأن حقق المعرض هذا العدد من الزوار وهذا العدد يحملها مسؤولية تقديم الأفضل في السنوات القادمة، والبحث عن ما هو جديد ومفيد سواء للأسر أو للمجتمع. مضيفة إن المعرض يهدف إلى تنمية وتمكين المرأة وتأهيلها إلى سوق العمل، والتركيز على جودة ومخرجات المنتج المقدم لتكون مواصفاته تتطابق مع المواصفات السعودية، وبالتالي العالمية؛ ليغطي سوق المملكة ويدعم الاقتصاد الوطني متماشين مع رؤية المملكة 2030. مضيفة إنه تم تدريب الأسر من خلال دورات مختلفة للحصول على المنتج المطلوب وليكون المعرض بهذا المستوى الذي وصل له.

بدورها، أثنت نائب رئيس الجمعية فاديا الراشد على كل من شارك ودعم وساهم بنجاح المعرض، مؤكدة أهمية دعم الأسر وتحفيزهم والوقوف معهم ليحصدوا ثمار ما صنعوه، مستعرضة عددا من الأسر المنتجة البارزة والتي حققت نجاحا ملموسا بشهادة الجماهير.

وخلال حفل الختام أثارت إحدى السيدات المشاركات في المعرض إعجاب الجماهير بحديثها عن قصة نجاحها ومشاركاتها في (منتجون) منذ انطلاقته وحتى السنة السابعة له وكيف تحدت الصعاب لتصل إلى ما وصلت له محفزة الجماهير والشباب بشكل خاص بالتمسك بالأمل وعدم اليأس مهما واجهوا من الصعاب بأن يكرروا محاولاتهم حتى يكون النجاح حليفهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا