أخبار العالم / السعودية / MSN Saudi Arabia

الخليوي: بين النور والخليج الكفة متساوية فنيًا والمواجهة خارج التوقعات

© Alyaum قدمت بواسطة

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الاستاذ تركي الخليوي أن نهائي كأس الأمير سلطان بن فهد اليوم بين فريقي الخليج والنور لن يكون عاديا أبدا بل ستحضر الاثارة والندية من كلا الفريقين. وقال: أتوقعها مباراة متكافئة من الناحية الفنية، وكلا الفريقين كسبا وخسرا في مباريات سابقة لم يتوقع أحد أن يخسرا أو ينتصرا في تلك المواجهات، ولذلك لا يمكن أن نصل الى نتيجة أو ترجيح كفة الا من خلال مجريات المباراة.

وقال الخليوي: ان الارهاق سيلعب دورا كبيرا في مجهود اللاعبين اثناء المباراة، نعم حاولنا كاتحاد أن نجد حلا لتفادي الارهاق لدى اللاعبين، خاصة ممن انضم الى المنتخب، اضافة الى ضغط المباريات بعد مشاركة منتخبنا في كأس العالم الأخيرة، الا أن ذلك لم نستطع تجاوزه.

واضاف: نتمنى مباراة اليوم نظيفة من جميع النواحي وذات مستوى راق من الفريقين على الرغم من تسجيل الفريقين بعض الغيابات التي من الممكن أن تؤثر في مستوى اللقاء، الا أنني ومن وجهة نظر خاصة أرى أن التواجد الجماهيري في المباراة سيكون له دور في تجاوز أي ظروف في المواجهة.

وقال: أتمنى لحكمي المباراة من جمهورية مصر العربية كل التوفيق في قيادة اللقاء الى بر الأمان، وكما عودتنا فرقنا في المباريات النهائية أداء مباريات خالية من الشد أو أي أمور خارجة عن إطار اللعب، ولله الحمد لم نسجل أي مشكلات في النهايات على الرغم من أن كرة اليد لعبة احتكاكات الا أن كرة اليد السعودية على مستوى اللعبة محليا الأقل مشاكل بين الألعاب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا