أخبار العالم / السعودية / MSN Saudi Arabia

القارئ الناقد

  • 1/2
  • 2/2

© Alyaum قدمت بواسطة © Alyaum قدمت بواسطة

علي الصقر

على الرغم من أن الهئية العامة للرياضة تشدد دائما على الحكام في جميع المسابقات والألعاب على قصات شعر اللاعبين والتعامل معها بحزم بتنفيذ القرارات الصادرة في هذا الجانب، إلا أن هناك تساهلا واضحا من الحكام حيال ذلك، فنشاهد في الكثير من المباريات تفنن بعض اللاعبين بقصات شعرهم، في الوقت الذي يجدون تساهلا من ادارات انديتهم قبل الحكام، ويفترض من الإدارات بأنديتنا الحرص كل الحرص ومنع لاعبي فرقهم من الخروج عن النص والتقيد بالتعليمات الدينية قبل تعليمات الهيئة، لكن المؤسف أن هناك لا مبالاة واستهانة ويشاركهم الحكام في عدم تطبيق النظام الا نادرا.. عموما ينبغي التشديد في كل المباريات على اللاعبين ومعاقبتهم لتكون العبرة لجميع اللاعبين.

غرم الله الزهراني

بعد أن خاض الأهلي مباراته في مسقط وخطف ثلاث نقاط ثمينة في آسيا، رجع إلى المنطقة الشرقية ليخطف نقطة يتيمة امام الخليج لا تغني ولا تسمن من جوع، الخلل واضح وضوح الشمس، فني بحت يتحمله جروس واللاعبون المتخاذلون الذين أصبح بعضهم عالة على الفريق.

اما الإدارة فحدث ولا حرج فهم بعيدون كل البعد عما يحصل للفريق من انتكاسة. بهذه الروح المهزوزة عليكم نسيان البطولات وفكروا في قضية العويس قبل أن يطير من بين أيديكم. والمشكلة الكبرى أن المتضرر من هذه المصائب هو الجمهور الأهلاوي المسكين الذي صبر وصبر وينتظر ساعة الفرح من لاعبي الأهلي.

عماد الدوخي

جاء فوز الفريق الهلالي على الاتحاد 3ـ1 مستحقا، فالهلال كان الأفضل والأحق بالفوز، رغم هذا الفوز وتوسيع الفارق النقطي مع اقرب المنافسين إلا أنه لم يضمن اللقب بعد، فالجولات الست المتبقية ستكون أكثر قوة واثارة بين جميع الفرق، سواء كانت فرق المقدمة أو المؤخرة، فرق المقدمة تسعى لخطف الصدارة والمؤخرة للهروب من الهبوط الذي يهددهم.

على الفريق الهلالي خوض المواجهات الست المتبقية بنظام المغلوب حتى يحقق فيها الانتصار، ويضمن اللقب الذي طال انتظاره، وعلى العموم الثقة موجودة في جميع نجوم الفريق، لكن الحذر كل الحذر وعدم الثقة المفرطة، فكل الفرق تبحث عن الفوز، وعلى نجوم الهلال الدخول بقوة وخطف الانتصار تلو الآخر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا