counter create hit

من هو الأمير الوليد بن بدر ويكيبيديا السيرة الذاتية

سُئل أغسطس 7 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha

من هو الأمير الوليد بن بدر ويكيبيديا السيرة الذاتية، أهلا وسهلا بكم متابعينا وزوارنا الأحبة، ولكم منا في كل مقال ما تبحثون عنه من حلول رائعة لكافة تساؤلاتكم وطروحاتكم، عبر موقع "الرسائل" الذي لا يتوانى في أن يقدم لكم كل ما يلزمكم من معلومات مفيدة ومتنوعة ومعنا اليوم الأمير الوليد بن بدر ويكيبييا سنقدم لكم متابعينا كافة التفاصيل المتعلقة به، وخاصة بعد الإلان عن إصابته فيروس كورونا ودخوله إلى العناية الفائقة لتلقي العلاج.

نشر الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تفيد بإصابة الأمير الوليد بن بدر، عضو شرف نادي النصر بفيروس كورونا.

وقال “المريسل” في التغريدة: "دعواتكم للأمير الوليد بن بدر الذي يرقد في العناية المركزة بسبب إصابته بفيروس كورونا"، ولقد تفاعل مع  هذه التغريدة عدد كبير من نشطاء ورواد التواصل الاجتماعي ودعوا للأمير بالشفاء والعافية العاجلة من هذا الفيروس.

من هو الأمير الوليد بن بدر ويكيبيديا السيرة الذاتية

الأمير الوليد بن بدر ولد في المملكة العربية السعودية وتمكن في العمل بالكثير من المجالات، والده هو الابن السادس للملك سعود لهذا أتيح له الحصول على الألقاب الملكية والأميرية، ترأس الكثير من المؤسسات ومنها مجلس إدارة نادي النصر في المملكة، وغيرها من الشركات الاقتصادية والاستثمارية.

تزوج من الأميرة غادة بنت حمود وأيضا شادن بنت عبد الرحمن الشبيلي، ساهم في التطور الرياضي، وحصل على الوسام الأميري الملكي، وترأس الاتحاد السعودي، تقلد منصب عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي سابقا، وعضو شرف في نادي النصر لكرة القدم.

كشفت بعض الشخصيات المقربة منه عن إصابته بفيروس كورونا، ودخوله إلى العناية المركزة وهذا بعد مخالطته لبعض الأشخاص المصابين وانتقال العدوى له.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل نوفمبر 27، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة رهف
0 إجابة
0 إجابة
...