counter create hit

من هو ممدوح بن ثنيان السيرة الذاتية ويكيبيديا

سُئل يوليو 4 في تصنيف معلومات عامة بواسطة randa

من هو ممدوح بن ثنيان السيرة الذاتية ويكيبيديا

سؤال اليوم سؤال مهم يبحث نه الكثير من الأشخاص في مواقع الانترنت وتداول إلينا خبر التساؤل حوله ونسعى هنا في موقع الرسائل أن نقدم لكم الحل المناسب والصحيح والمعلومات الوافية حول استفساركم، وما يلزمكم من أخبار حول من هو ممدوح بن ثنيان السيرة الذاتية ويكيبيديا.

من هو ممدوح بن ثنيان السيرة الذاتية ويكيبيديا

يعتبر ممدوح بن ثنيان هو رئيس الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة منذ 2 يوليو (تموز) 2020، المملكة العربية السعودية، ويحمل الجنسية السعودية، حيث بدأ عمله منذ عام 1997 في جامعة الملك سعود، وعمل أستاذًا مشاركًا في قسم الهندسة الكهربائية لجامعة الملك سعود، إضافة إلى منصب نائب مدير مركز التميز للبحوث في المواد الهندسية ونائب العمادة للشؤون الإدارية والمالية لمعهد التصنيع المتقدم، ثم عُين وكيلاً لجامعة شقراء منذ ٣ سنوات، قبل أن تصدر موافقة المقام السامي بتعيينه رئيساً للجامعة الإسلامية. 

ممدوح بن ثنيان  متزوج من الأميرة منيرة بنت محمد الثنيان ، ويوجد له طفلان وهما الأمير سعود والأمير الجوهرة والأمير الهنوف والأميرة الهنوف يتزوجان ريم والأمير إما ابنته أو ابنته اشتهرت ابنة ناصر بن عبد العزيز بشخصيتها واهتماماتها الشعرية والفنية. كان يطلق عليه أسد الأسود.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
...