counter create hit

السيرة الذاتية محمود كهربا ويكيبيديا

سُئل مايو 1 في تصنيف الرياضة بواسطة rasha

السيرة الذاتية محمود كهربا ويكيبيديا، محمود عبد المنعم سليمان ولد في محافظة القاهرة في الثالث عشر من شهر أبريل 199، وهو المعروف باسم محمود كهربا، فهو لاعب كرة قدم مصري محترف، كان يلعب لنادي أفيس البرتغالي بعد مشاكلة مع نادي الزمالك ومنتخب مصر الوطني، وحاليًا يلعب مع النادي الأهلي.

السيرة الذاتية محمود كهربا ويكيبيديا

بعد أن انتهى من فترة الإعارة عاد كهربا لإنبي، وسجل خمسة أهداف في أول اثني عشر مباراة ومع ذلك بعد مشادة مع المدير العام حسين أمين بعد وصوله في وقت متأخر لأحد الحصص التدريبية، تم إيقافه من قبل النادي على ذمة التحقيق، عاد كهربا لفترة قصيرة إلى الفريق الأول قبل الموافقة على الانتقال لفريق آخر في الدوري المصري الممتاز وهو الزمالك في عقد لمدة خمس سنوات مقابل 750,000 يورو.

 انضم لنادي الزمالك وساعد النادي كثيراً على الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر في موسمه الأول. انضم إلى فريق دوري المحترفين السعودي (الاتحاد) على سبيل الإعارة لمدة موسمين وفاز بكأس ولي العهد السعودي وحارس كأس الحرمين الشريفين , وقام بتمثيل مصر في العديد من المسابقات الشبابية والفوز الناجح ببطولة أفريقيا تحت 20 سنة ، تمت ترقيته لأول مرة إلى المنتخب الوطني في عام 2013. وكان أيضًا جزءًا من الفريق مصري في كأس الأمم الأفريقية 2017 وكأس العالم 2018.

أحرز اللاعب كهربا العديد من الانجازات والتقدم أيضاً مع نادي الوحدة السعودي, وما زال هداف الفريق مع اقتراب النصف الأول من الموسم لكنه على خطأ وكما كان في مصر ، لكن مشجعي الاتحاد يرون أنه لاعب تكتيكي مهم للغاية ، فهو مثل الكهرباء على الرغم من فقدان العديد من الأهداف فهو مطلوب لكثير من النوادي.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل مايو 1 في تصنيف معلومات عامة بواسطة رهف
0 إجابة
سُئل منذ 2 أيام في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
...