counter create hit

سناب شات هالة المرواني

سُئل يوليو 1، 2018 بواسطة allam

خيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي اجمع من تويتر وسناب سات وفيس بوك وانستجرام وخاصة بالخليج العربي عند صباح اليوم الذي توفت فيه محاربة السرطان صاحبة كتاب غيث هالة السعودية الشابة هالة المرواني التي باغتها المرض منذ عمر الثامنة عشر فاصاب عظامها ثم تغلغل وصولا لرئتيها فاضعفها الرمض جسديا وبنى بها التحدي نفسيا وكانت اصعب المواقف عليها عندما اكل المرض عظام رجلها اليمنى وقرر الأطباء لها عملية بتر وبترتها.

بترت هالة المرواني قدمها وزرعت منها الامل فالتحقت بالعديمد من الجمعيات اللاوتي يعنين بمرضى السرطان والاطراف المبتورة تقديم العديد من المبادرات والمساعدات فكانت شعله من النشاط والامل والحيوية على الرغم من ان المرض كان يأكل من جسدا يوما بيوم. 

فازت هالة المرواني بافضل قصة الهام وشخصية بتيدكس بالمدينة المنورة حيث وقفت امام الجميع وشاركتهم قصتها وطموحها وأملها بالحياة وحبها لها الا ان اتاني خبر الوفاة من امها لنتلقى التعازي على مواقع التواصل الاجتماعي ويخيم الحزن.

لدى هالة المرواني رحمة الله عليها العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وسناب شات ويبحث البعض عن حسابها سناب شات الرسمي فيسعدنا ان ندرجه لكم من خلال موقع "فايدة بوك".

فضلت هالة المرواني ان تتابع الاصدقاء وتشاركهم من خلال حساب تويتر من خلال الرباط التالي:

"هنــــــــــــــا"

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 1، 2018 بواسطة allam
0 إجابة
سُئل يونيو 30، 2018 بواسطة yousef.91
0 إجابة
سُئل منذ 4 أيام في تصنيف معلومات عامة بواسطة رهف
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
...