counter create hit

قصة هالة المرواني كاملة

سُئل يوليو 1، 2018 بواسطة allam

صدح اسم هالة المرواني بصوة كبيرة بالأونة الاخيرة وقبل أيام حدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر التي امتلائ بالتعازي لروح هالة المرواني فمن هي الشابة هالة المرواني التي احدثت ثورة على مواقع التواصل الاجتماعي ويحكي الجميع عن صمودها وتحديها وقوتها.

هالة المرواني هي فتاة شابة في ريعان شبابها اصيبت بالمرض الخبيث بسرطان العظام الذي لم يأخذ من عزيمتها ولكنها خسرت قدمها بسببه وهزل جسدها مسببا لها العديد من الام النفسيه ببداية اكتشافه والجسدية التي رافقتها لحين وفاتها.

قصة هالة المرواني وصراعها مع المرض كاملة

هالة اكتشفت مرضها وهي طالبة بالثانوية لتبدأ رحلة مرض السرطان بعضامها من ثم صل الى الرئتين عند هالة ومرت بالعديد من الشهور مريضة قبل اكتشافها المرض وعند اكتشافها له اكد الاطباء بضرورة اجراء العملية وبتر قدمها التي اكلها ونحرها السرطان فوافقت واجريت العملية وهنا اعلنت هالة عن نيتها في التطوع بجمعيات السرطان والاعضاء المبتورة لتدخل بكل اصرار وتسطر اسمها بين محبيها الذين لم يحبوها شفقة بل لاصرارها وحها للحياة فنشرت سارة رواية جميله كلها تفائل وحب رغم المرض اسمتها “غيث هالة" والذي تحدثت فيه عن هالة المرواني وما مرت به وصراعها مع المرض.

اصبحنا على حداد تام وكامل من جميع متابعي هالة المرواني اثر خبر من والدتها بوفاتها فلتغرد روحك بحرية وحب وسلام ورحمة الله على هالة المرواني.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يوليو 1، 2018 بواسطة allam
0 إجابة
سُئل يونيو 30، 2018 بواسطة yousef.91
0 إجابة
سُئل أبريل 25 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 30، 2019 بواسطة allam
0 إجابة
سُئل ديسمبر 31، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل نوفمبر 27، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة رهف
0 إجابة
سُئل نوفمبر 19، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة رهف
...