counter create hit

من هي ام رامز جلال ,, صور والدة رامز جلال

سُئل أبريل 30 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha

من هي ام رامز جلال ,, صور والدة رامز جلال، وهو ممثل مصري وشقيق الفنان ياسر جلال، والذي اشتهر بصورة كبيرة جدا من خلال برامجه التي يعرضها خلال أشهر رمضان، ففي كل رمضان من كل عام يقوم الفنان رامز جلال ببرنامج فكرته مختلفة عن غيره، ففي لبرنامج يقوم باستضافة أي نجم من الوسط الفني، لاعب كرة، أو سياسيين، أو إعلاميين، ويقوم معه بمقلب من مقالبه التي عرف بها، فبعد هذه البرامج وخاصة برنامج الذي يعرض على شاشة إم بي سي رامز مجنون رسمي زادت التساؤلات عن حياته الشخصية ومن هذه الاستفسارات عن والدته من هي.

من هي ام رامز جلال ,, صور والدة رامز جلال

أم رامز جلال هي التي بدأت كالمعتاد كما لو كانت مقابلة تلفزيونية مع الممثلة اليمنية أروى ، وبعدها تم اعتقالها بدخول رامز جلال إلى الحلقة وبداية فقرة النكتة. تمكن الممثل السعودي من إجراء المحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب رد فعله ، الذي كان تحت السيطرة إلى حد ما وبعيدًا عن الصراخ ، وقدر الجمهور ذلك بالتعليق على "فخر المملكة العربية السعودية الجيد وتمثيل تعقيد شعب المملكة العربية السعودية "

انتشر مقطع يصف الأضرار التي لحقت بالحلقة اليوم ، كما سأل حسن رامز ، "هل حياة والدتك هي بقية القمامة؟" لمسح "رامي مات .." ، لاتباع حسن ، "أمك ماتت بسببك ، قالت كيف كان أبي مثلك". لاحظ الجمهور رد فعل رامز وتغير وجهه ، حيث يبدو أن الفنان السعودي أصيب به عن طريق الخطأ ، وعبر رواد الإعلام عن تعاطفهم مع الرمز.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 28 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أبريل 27 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل أبريل 18 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل أبريل 14 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
...