counter create hit

برامج الشروق tv في رمضان 2020

سُئل منذ 5 أيام في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha

برامج الشروق tv في رمضان 2020، متابعينا وزوارنا الكرام يشرفنا حسن متابعتكم لنا، فبعد انتشار فيرووس كورونا، وإعلان الحجر المنزلي، ومنع تجوال المواطنين، قتوقفت أغلب مشاريع أعمال التصوير، ولكن فريق الشروق عمل على تزويد متابعيه ومعجبيه بشبكة آلية تعبر عن روح وشعار القناة البرتقالية التي تجمع الأسر الجزائرية لمدة شهر كامل بتنوع وغنى تحت شعار "أحلى أيامنا"

برامج الشروق tv في رمضان 2020

من بين البرامج الاجتماعية المستهدفة برنامج "Walker Normal"، والذي يضعنا في قلب تجربة إنسانية تسمح لنا باكتشاف عمق المجتمع ومعادن الناس ، وخاصة في اللحظات الحرجة والمواقف الصعبة. هي فقط تستطيع الحكم على الناس. خلال شهر رمضان المبارك ، "صن رايز" فريد من نوعه في طبق كوميدي يجمع بين نجوم هذا الفن في منزل واحد. في مسلسل "هاير في الرغبة" يتخلى الحاج الأخضر عن الرهانات المبدئية ويقود فريقه في مغامرة كوميدية جديدة تجري في الحي القديم من القصبة وفي بعض مقاطعه يحاكي فيلم "معركة الجزائر". والمسلسل بطولة أميري قعوان وليندا ياسمين وحسن بن زراري وفريد ​​الركر وعدد من نجوم العمارة.

وفي إطار برامج المسرحية الهزلية ، سيكون المشاهد أيضًا على موعد مع مسلسل "دار لحجاب" مع أمين سيدي بومدين ، الذي يمد معجبيه بلحظات من الفكاهة والضحك ، مستحضرين عفويته. هذا بالإضافة إلى سلسلة "كلينيك أنتيك" التي ستجمع بين فريدة كريم والعمري في شكل أوان وتم إنشاؤها في عيادة طبية تكشف عن بعض الممارسات السلبية في القطاع الصحي. كما أن مسلسل "دار خلي" يعود في موسمه الثاني مع خاصاني والأميري في دور أوان والطفل أروى ، وهو المسلسل الذي حصل على نسبة مشاهدة عالية العام الماضي وكشف عن موهبة أروى الصغيرة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل منذ 6 أيام في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل أبريل 15 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل أبريل 23 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل أغسطس 20، 2018 بواسطة Khaled.S.Alostaz
0 إجابة
سُئل منذ 3 أيام في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل مارس 5، 2019 بواسطة yousef.91
...