counter create hit

رابط جامعة الملك فهد البوابة الالكترونية 1439

سُئل يونيو 29، 2018 بواسطة yousef.91

رابط جامعة الملك فهد البوابة الالكترونية 1439، جامعة الملك فهد وهي الجامعة السعودية التي تقع في منطقة الظهران في المحافظة الشرقية في المملكة، وهي من الجامعات التي تمكّنت من اتمام العملية التعليمية فيها على أكمل وجه، حيثُ سعت دومًا لتكون سبّاقة في إخراج كادر اكاديمي متعلّم بالطريقة التي تُلائم مستلزمات وحاجات سوق العمل في المملكة في هذه الأيام.

من الملفت أنّ جامعة الملك فهد ركّزت تركيزًا كبيرًا على خريجي الثانوية العامة الذين حصلوا على نسبة مئوية عالية، تفوق ال 90%، وذلك لأّنها تسعى لتكون النسبة التي تخرج بها كل عام من الخريجين تتناسب مع سوق العمل السعودي الذي بات يحتاج للدراسات الصناعية والإلكترونية لمواكبة كل ما دخل للحياة في السنوات العشر الأخيرة.

رابط جامعة الملك فهد البوابة الالكترونية 

البوابة الإلكترونية جامعة الملك فهد هي عبارة عن موقع تمّ إطلاقه من قبل ادارة الجامعة كغيرها من الجامعات، لكي يتمكّن الطالب من التسجيل للانضمام في هذه الجامعة في أي من التخصصات المُتاحة، وذلك بناءً على ما حصل عليه من درجات في الثانوية العامة.

سعت جامعة الملك فهد لتوظيف التقنيات الإلكترونية في كافة الخطوات اللازمة للتسجيل فيها، وبالفعل قد تمكّنت من ذلك، واستطاعت أن تجعل من البوابة الإلكترونية للقبول والتسجيل فيها هي الطريقة الوحيدة لكي يتمكّن الطالب من التسجيل فيها، وها هنا سنضع لكم رابط جامعة الملك فهد البوابة الالكترونية 1439.

رابط جامعة الملك فهد البوابة الالكترونية 1439

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
...