counter create hit

مشاهدة برنامج الصدمة 3 الحلقة 18 كاملة شاهد نت

سُئل يونيو 2، 2018 بواسطة faidabok

نعرض اليكم تفاصيل مشاهدة برنامج الصدمة 3 الحلقة 18 كاملة شاهد نت، البرنامج الرائع في موسمه الثالث في جميع الدول العربية في رمضان، وفي تفاصيل حلقة اليوم من برنامج الصدمة 3 الحلقة 18.

حقق برنامج الصدمة منذ بداية عرضه نجاحات مبهرة في كل دول الوطن العربي، ومع عرض الموسم الثالث من برنامج الصدمة مازالت النجاحات التي يقدمها كبيرة، خاصًة مع الموضوعات التي يتم اختيارها بعناية وعرضها على جمهور العالم العربي، وكانت إحدى الحلقات المميزة من البرنامج حلقة “الفقر مش عيب”.

لاقت حلقة الفقر مش عيب استحسان الجمهور بسبب تسليط الضوء على هذه الموضوعات الحيوية في التعاملات في الوطن العربي، وكان موضوع الحلقة عن إهانة بائع لطفلة فقيرة، حيث أن هذا البائع قام بطرد هذه الفتاة الفقيرة وضربها بسبب أنها تريد أن تشاهد السلع المعروضة وهذا البائع لايريدها أن تدخل المحل.

ويقوم المشترون للسلع في داخل المحل بالدفاع عن هذه الفتاة أمام هذا البائع، حيث قام عدد من المواطنين ما بين الفتيات والنساء والشباب والرجال، بمهاجمة البائع وتوبيخه على فعلته.

وقد أظهر برنامج الصدمة كعادته، الجانب الآخر للشعب، الذي اختفى مع ظهور الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة، حيث جاءت ردود أفعال المواطنين تظهر الجانب الإنساني الطيب والشهم في المواقف الصعبة.

وتدور فكرة البرنامج، حول خلق مواقف إنسانية في الشارع وطلب المساعدة من المارون فيه، وانتظار ردود أفعالهم على ما يحدث ويظهر المذيع عندما يتطور المواقف، ويصور البرنامج في العديد من الدول العربية منها مصر ولبنان.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

...