counter create hit

اين تقع قلعة مارد

سُئل مايو 27، 2018 بواسطة allam

اين تقع قلعة مارد وما اهم الصور التي تميزها ؟ من هو مارد ؟ لماذا سيمت قلعة مارد بهذا الاسم؟ تقع قلعة مارد بالجوف بالشمال  بالمملكة العربية السعودية وهي معلم سياحي تهتم به المملكة وتفتخر وتعتني به خير عناية وتعمل على ترميمها وانشاء الندوات والفعاليات بها حيث انها تحتوي على الكثير من الاثار بداخلها ورموز ورسومات ورموز عن منطقة الوف وبعض المعلومات عنها بناء كبير ومميز حير العلماء والمؤرخين حيث يتوافدون له من فترة الى اخرى لدراسته دراسة المعالم السياحية بداخل قلعة مارد بالجوف شمال المملكة.

اين تقع قلعة مارد في المملكة

قلعة المارد بالمملكة العربية السعودية سميت بالمارد لقوتها وجبروتها وتمردها على كل من نوى غزوها ودخولها وعدم تمكنه منها فهي كما بني الصورة المرفقة بانها قلعة تأخذ شكل هندسي بيضاوي وقد كانت بالاساس مستطيله الشكل وتم التغيير الطفيف عليها بعد ترميمهاقلعة تحتوي على سور كبير جدا يحيط بها ومن الداخل على آبار وغرف كثيرة متوزعه بانحائها للحراس والرماة وهناك غرف للرقابة تحتوي علة 100 درجة ملتوية بداخلها فيأخذ السائح نصف ساعه حتى يصل لقمتها  

 

ارفقنا لكم متابعينا الاعزاء تقرير عن قلعة مارد بالجوف الشمالي بالمملكة العربية السعودية واحدى الاثار التاريخية العظيمة بالمملكة والتي يتوافد عليها السياح من كل مكان نتمنى ن نكون اجبنا عن تساؤلاتكم وارفقنا لكم ما تتساؤلون عنه مع أطيب الامنيات نتمناها لكم.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 6، 2018 بواسطة hassan
1 إجابة
سُئل نوفمبر 30، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
...