counter create hit

افكار رائعة للأطفال فى رمضان

سُئل مايو 14، 2018 بواسطة allam

بقدوم الشهر الفضيل واقتراب بلوغنا اياه ملئت الدنيا فرحة بدأت علامات رمضان بالظهور حيث الزينة والعروضات من محلات وهايبر ماركت ومحلات الزينة رمضان له بهجته ومميزاته وطرق استقباله التقليدية الحديثة بنفس الوقت فمهما تقدم بنا الزمن مازلنا صغارا امام رمضان نحب ان نتمسك بطفولتنا واياه ونحتفل مع ابنائنا به من خلال زينة رمضان واغاني رمضان وفوانيس رمضان التي كبرت معنا وترعرعت فبكل رمضان هناك زينة الفوانب=يس هناك المسحراتي وهناك طابوور الفول للسحور سندرج لكم متابعينا الاعزاء عبر موقع فايدة كوم مجموعة من الافكار الرائعة للأطفال في رمضان.

أفكار رائعة للأطفال فر رمضان 2019

ند اكثر من يفرح بقدوم رمضان هم الاطفال فيبتهجون كثيرا وينتظرون رمضان ولا ينامون ليلة رمضان الاولى وهم ينترون السحور ويلعبون بالمفرقعات والزينة وفوانيس رمضان الجميلة التي تغني اغاني رمضان وينتظرون المسحراتي حيث يقومون بزفته ويطلبون منه مناداة اسمه وهو يوقظ بالنيام ويفرح بشدة لذلك سنساعدكم ببعض الافكار الجميلة التي ستفرح ابنائكم بزينة رمضان 2019.

أولا:فوانيس رمضان اليدوية .

ثانيا:زينة رمضان حبل الزينة المضائ الذي يحتوي على فوانيس صغيرة ملونه تعلق في الصالون.

ثالثا:تعليق على الباب الرئيسي فانوس رمضاني من الكرتون مع كتابة اهلا رمضان.

رابعا:عمل روتين رمضاني لابك/ابنتك مع ما يتناسب مع عمره من خلال سيام العصافير قراءة ورد يومي مساعدة في الافطار ومشاركة صلتة التراويح.

خامسا:عمل حليات رمضانية وارفاقها مع ابنك/ابنتك للمحتاجين فيزرع في نفسه قيمة اخلاقية رائعه للعطار.

ابدعي سيدتي مع طفلك بما يتناسب مع عمره وقدراته ولا تستهيني بقدرات الطفل فالطفل يحب اعطاءه دور الكبار فيعزز من نفسيته ويخلق له شخصية مستقلة حرة نتمنى لكم رمضان كريم مبارك باذنه عز وجل.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
...