counter create hit

قصة مسلسل خفة يد 2019 رمضان مواعيد عرض مسلسل خفة يد

سُئل مايو 8، 2018 بواسطة مجهول

موعد وتوقيت عرض مسلسل خفة يد رمضان 2019 موعد إعادة مسلسل خفة يد، موعد عرض مسلسل خفة يد 2019 قصة مسلسل خفة يد رمضان 2019 موعد عرض حلقات مسلسل خفة يد 

 

جاءت قصة مسلسل خفة يد مقدمة الطابع الاجتماعي الكوميدي حيت تقاسم الفنان المصري الشاب محمد ثروت دور البطولة مع أيتن عامر، حيث يققمصا دور نصابين ومحتالين وخلال قيامهم بممارسة عمليات النصب والإحتيال يتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية المضحكة، إلا ان تنكشف هويتهما ويسعى واحداً من الضباط المعروفين بتولي قضية الكشف عنهما ويبدأ في ملاحقتهما يقوم بدور الضابط النجم بيومي فؤاد، يذكر أن المسلسل تم الإنتهاء من تصوير كافة المشاهد والحلقات الخاصة به قبل فترة وجيزة حيث جاءت الكثير من الأخبار مرجحة عدم عرضه هذا العام لعدم التمكن من إنهاء كافة المشاهد الخاصة به ولكن هذا الباب أقفل تماماً واعلن عن جاهزية مسلسل خفة يد للعرض هذا العام.

حصلت مجموعة قنوات الام بي سي الشهيرة على الحقوق الخاصة بنقل حلقات مسلسل خفة يد بعد التوصل لإتفاق ما بينها وبين الشركة المنتجة لهذا العمل مرضي للطرفين، وحتى يبدأ عرض حلقات مسلسل خفة يد عبر شاشة mbc يبقى الباب مفتوحاً أمام الجميع من أجل توقع نجاح أو فشل هذا العمل ويبقى الجمهور كونه من ينجح او يفشل الأعمال الفنية هو الحكم، وحتى ذلك الحين تبقى التوقعات تشير لنجاح مسلسل خفة يد.

 

موعد عرض مسلسل خفة يد – رمضان 2019

المسلسل يذاع على القنوات التالية بتوقيت مصر ( +2 جرينتش )

خفة يد على mbc مصر

خفة يد على mbc مصر 2 

فريق عمل مسلسل خفة

المسلسل من بطولة كلاً من : بيومي فؤاد – أيتن عامر – محمد سلام – محمد ثروت – سامي مغاوري – أحمد حلاوة – محمد التاجي – محمود غريب – جورج غبور. التأليف : تامر إبراهيم. الإنتاج : E-PRODUCERS ( عبد الله ابو الفتوح ) . الإخراج : معتز التوني.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

...