counter create hit

موعد عرض مسلسل شباب البومب 7 في رمضان على روتانا خليجية

سُئل مايو 1، 2018 بواسطة مجهول

توقيت وموعد عرض مسلسل شباب البومب 7 في رمضان على روتانا خليجية - موعد وتوقيت عرض مسلسل شباب البومب 7 وقت عرض مسلسل شباب البومب 7 متى يعاد مسلسل شباب البومب الجزء 7 السابع ، موعد عرض مسلسل شباب البومب 7. شباب البومب الموسم السابع. مسلسل شباب البومب 7 على روتانا خليجية. موعد عرض مسلسل شباب البومب في رمضان. موعد عرض مسلسل شباب البومب 7 

مسلسل شباب البومب 7

مسلسل شباب البومب،  في موسم جديد يطل علينا المسلسل السعودي الشهير شباب البومب في الجزء السابع، المسلسل الشبابي الذي حقق نجاحات خيالية في المواسم الخمسة الماضية، والذي كان يعرض في رمضان أيضاً، يعود بحلقات جديدة من الإثارة والتشويق على شاشات روتانا خليجية.

للموسم السابع على التوالي يستكمل مسلسل شباب البومب عرض حلقاته، حيث إستطاع هذا العمل الدرامي السعودي الكوميدي أن يُحقق نجاحا باحراً ويستحوذ على نسبة مُتابعة ومشاهدة عالية، وتدور أحداث مسلسل شباب البومب 7 في إطار إستكشات كوميدية مدة كل واحد منها عشرين دقائق، وفي كل حلقة يتم تناول مشكلة مختلفة سواء (إجتماعية، إقتصادية،أو أخلاقية) يعاني منها الشباب العربي والسعودي بشكل خاص، يُشارك في بطولة المُسلسل كل من ريماس منصور، ومهند الجميلي، وعلى المدفع وعبدالعزيز الفريحي، وفيصل العيسى، وسليمان المقيطيب وآخرون من نجوم الفن بالمملكة.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

...