counter create hit

مقتطفات من كتاب أخبار الزمان ومن هو ابراهيم سالوقية

سُئل مارس 24 في تصنيف معلومات عامة بواسطة رهف


 مقتطفات من كتاب أخبار الزمان ومن هو ابراهيم سالوقية  كتاب أخبار الزمان الذي أصبح متداول البحث عنه  على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وقراءة بعض مقتطفاته خاصة بعد انتشار وباء كورونا حيث كان صاحب الكتاب قد نبأ عن تفشى مرض خطير فى عام 2020 الامر الذى جعل الجميع فى حالة من الدهشة والاستغراب لكيفية التوصل لهذه الحقائق المهمة والتى تحدث الان على ارض الواقع .وبالتحديد فى الصفحة رقم 365 من الكتاب والذى يؤكد فية تفشى المرض .

الصفحة 365 من كتاب اخبار الزمان

لم يكن  الكتاب من قبل ذو أهمية ولم يطالعه الا عدد قليل من الناس لكن بعد تفشى الفيروس بدأ الجميع يبحث عن ذلك الكتاب الذى تنبأ بالفيروس تحديدا فى 2020 .

من هو ابراهيم سلوقية صاحب كتاب أخبار الزمان

ابراهيم بن سلوقية هو كاتب عربي توفي في عام 463 ميلادياً وهو من كتاب آخر الزمان، الذي سبق له تنبأ بنهاية العالم، و يقول البعض بان الكتاب الشهير اخبار اخر الزمان للمسعودي وعدد صفحاته لا تتجاوز 300 صفحة ولا وجود لمثل الرواية هذه في صفحاته، وايضا يقال من قبل البعض انه لا يوجد بهذا الاسم بالتاريخ و لا يوجد شخص ابراهيم بن سالوقيه. إلا أننا لم نستدل عن أي تفاصيل تدل على حقيقة هذا الأمر حيث لم نستدل على وجود شخصية تاريخية باسم إبراهيم بن سلوقية فيه وان الأخبار التي تفيد يتنبأ بنهاية العالم ليس إلا شائعات تحت مسمى ترهيب وذعر العالم.
لتحميل كتاب أخبار الزمان اضغط هنــــــــــــــــــــاhttps://ia600905.us.archive.org/0/items/almoamltv_gmail_20131004/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%86.pdf

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

...