counter create hit

من هو زين مالك السيرة الذاتية

سُئل يناير 13 في تصنيف معلومات عامة بواسطة رهف

من هو زين مالك السيرة الذاتية

انجازات زين مالك

ولد زين مالك في 12 يناير عام  1993 في برادفورد، غرب يوركشاير في إنجلترا، لوالديه ياسر مالك وتريشيا برانان مالك، حيث أن والده من أصول باكستانية ووالدته من أصول ايرلندية. تابع زين دراسته الابتدائية في كل من مدرستي تونغ الثانوية و لوار فيلدز الابتدائية، التي تقع في برادفورد.

خلال أيام طفولتهِ، استمع زين مالك إلى أنواع مختلفة من الموسيقى، مثل موسيقى الهيب هوب، آر آند بي، وحتى أغاني من بوليوود (الأفلام الهندية)، فقد أدى استماعهُ إلى أنواعٍ موسيقية مختلفة على تطوير حبهِ لوسيقى الراب.

كان أول ظهور له على المسرح في المدرسة حيث تم دعوة مغني الراب الشهير جاي شاين لحضور حدثٍ هناك، فقد اعتبره زين أحد أكثر أحداث حياته التي لا تنسى.

إنجازات زين مالك

في عام 2010، شارك زين مالك في اختبارات الموسم السابع من برنامج المواهب التلفزيوني The X Factor، حيث نجح في اجتياز المراحل الأولى من المنافسة إلا أنه اخفق في الجولة ما قبل الأخيرة من البرنامج.

كان الحكام معجبين بموهبته الرائعة وبمقدرته الكبيرة، حيث اقترحت المغنية الشهيرة نيكول شيرزينغر، هي أحد أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج، على أن يتعاون مع أربعة من زملائه المنافسين الذين لم يصلوا أيضًا إلى المرحلة النهائية مجموعة عمل.

وبذلك شكّل زين مالك و لويس توملينسون و ليام باين و هاري ستايلز و نايل هوران فرقة One Direction، التي أصبحت شائعة للغاية في نهاية المطاف. ساعدت شعبية هؤلاء المتسابقين الأربعة على توقيع عقود مع اثنين من العلامات التجارية، وهما Syco Records و Columbia Records.

في عام 2011، أصدرت مجموعة One Direction ألبومها الأول بعنوان Up All Night، والذي استقبله محبي الموسيقى من جميع أنحاء العالم، وأصبحت أغنية What Makes You Beautiful، رمزًا لانطلاقه، وفي العام التالي أصدرت الفرقة ألبومها الثاني بعنوان Take Me Home.

كانت الفرقة مندهشة من نجاح ألبومها الثاني، الذي كان أيضًا نجاحًا تجاريًا كبيرًا. يُعتقد أن أكثر من خمسة ملايين نسخة من الألبوم تم بيعها في جميع أنحاء العالم، مما جعل One Direction واحدة من أكثر مجموعات الموسيقى طلبًا في ذلك الوقت.

تعاون زين مالك مع منتج التسجيلات الإنجليزي Naughty Boy في العديد من الأغاني الفردية، والتي أُصدرت على موقع مشاركة الموسيقى SoundCloud، حيث كانت كل من الأغنيتين I Won’t Mind و No Type من ضمنها، اللتين نالتا على إعجاب الكثيرين .

وفي شهر مارس عام 2015، انفصل زين عن فرقة One Direction، وفي شهر مارس من العام التالي، أصدر ألبومه الفردي الأول Mind of Mine، الذي تألف من ثمانية عشر أغنية معظمها من كتابتهِ

تصدر Mind of Mine الألبومات في العديد من البلدان، بما في ذلك 200 Billboard وأثبتت نجاحها بمفردها. في عام 2016، تعاون زين مالك مع مغني الراب المشهود، كريس براون واشر للإصدار نسخة ريمكس من أغنية Back To Sleep.

في عام 2017، أصدر أغنية Don`t Wanna Live Forever برفقة المغنية المتألقة تايلور سويفت، والتي تُعتبر أغنية رئيسية للفيلم Fifty Shades Darker، وفي العام نفسه تعاون مع الفنانة والكاتبة الاسترالية سيا لإصدار أغنية Dusk Till Dawn، التي ظهرت في المقطع الرسمي لفيلمThe Mountain Between Us، وأيضًا الأغنية Still Got Time بالتعاون مع الكاتب والمغني الكندي بارتي نكست دور.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل نوفمبر 10، 2018 بواسطة KHALED banna
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
...