counter create hit

عيد ميلاد عبلة كامل وطلاقها من محمود الجندي

سُئل سبتمبر 17، 2019 في تصنيف معلومات عامة بواسطة رهف

في عيد ميلادها.. أسرار لا تعرفها عن طلاق عبلة كامل من محمود الجندي
علاقة زواج قصيرة لم يكتب لها النجاة، جمعت بين الفنان محمود الجندى والفنانة عبلة كامل بعد أن استمر هذا الزواج  لمدة عامين،وقد حملت هذه الزيجة الكثير من الغموض والكواليس في الوسط الفني بسبب إنهاء تلك العلاقة سريعا دون وجود أسباب واضحة، والتي بدأت هذة الزيجة خلال أولى أعمالهما في مسلسل الشهد والدموع، فالطلاق أصبح ظاهرة مجتمعية فطوال الوقت نسمع عن حالات طلاق كثيرة في الوسط الفني مع إخفاء الأسباب والكواليس وراء هذا القرار خصوصا أن محبى وعشاق هؤلاء النجوم يتشوقون لمعرفهم أسرارهم وكواليس حياتهم الخاصة، فهناك العديد من الأسئلة التي نطرحها لنفسنا عند سماع خبر طلاق النجوم وما الأسباب الحقيقة وراء طلاقهم بهذة السرعة فمنهم من يعلن طلاقة خلال أيام أو اسابيع أو شهورفهل حياه المشاهير صعبة عكس الناس العادين أم تظل فقط مرحلة إعجاب وليس حب حقيقي يجمعهما ؟ وفي ذكرى ميلاد الفنانة عبلة كامل سوف نوضح لكم الأسباب الحقيقية وراء إنفصال الفنانة عبلة كامل عن الفنان محمود الجندي.

في لقاء تلفزيوني قديم تحدث الفنان الراحل محمود الجندى عن مع الإعلامية سمر يسرى في برنامج حفلة 11 كشف الراحل محمود الجندى الكواليس الخفية وراء انهاء هذا الزواج  وكشف أن السبب الحقيقى وراء الانفصلال هو غيرتة من نجومية الفنانة عبلة كامل خلال فترة زواجهما فقال الجندى خلال الحوار:" أن الغيرة هى أساس الطلاق فأنة لم يتقبل فكرة غياب الفنانة عبلة كامل في التصوير ساعات طويلة، مضيفًا: "كنت بدور عليها في بعض الأوقات مش بلاقيها موجودة، وكمان هي ليها بطولات ونجومية أكثر مني وده أثر فيا أووي، وخاصة أنهم يختاروني معها في الأدوار مجاملة لها وده لا يصح لأني راجل بحترم موهبتي ونفسي وده أثر في العلاقة، وده مش أصول البيت اللي أتربيت فيه.. وده أثر على العلاقة لحد ما اتفقنا على الإنفصال بناء عن رغبتها وده كان اتفقنا إننا نخرج بالمعروف لو مرتحناش".

فكان الفنان الراحل محمود الجندى كان يرفض المشاركة في تلك الأعمال التى تجمعة بالفنانة عبلة كامل ، معتبراً أن إحساسه كرجل دفعه للرفض أن يكون في المنطقة الأقل ولم يكن ذلك من قبل الغيرة الفنية.

وأوضح الفنان المصري أن هذا الإحساس سيطر عليه للغاية في تلك الفترة، وهو ما دفعه لرفض الاستمرار وعدم المشاركة في تلك الأعمال التي تلقاها بسبب زواجه من الفنانة عبلة كامل، وانتهت الحياة الزوجية بينهما.

فالجمهور يرى في ملامح النجمة عبلة كامل وجه أمهاتنا الذي يشعّ مع نظراتها وصوتها الحنون فتمتلك الفنانة عبلة كامل ملامح مميزة تجعلها واحدة من النجمات 

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك or أو قم بإنشاء حساب جديد.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل مايو 10 في تصنيف معلومات عامة بواسطة rasha
0 إجابة
سُئل مايو 10 في تصنيف الإسلام بواسطة rasha
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يوليو 6، 2018 بواسطة Khaled.S.Alostaz
0 إجابة
سُئل يوليو 1، 2018 بواسطة yousef.91
...