الذهاب للصفحة الرئيسية










موبايلي تضيف Booking.com كشريك "نقاطي"

ads2






أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن إضافة أشهر موقع متحصص بحجوزات الفنادق في العالم Booking.com، لشركاء برنامج (نقاطي).

وستمثل الشراكة الإستراتيجية إضافة نوعية من حيث نشاط شركاء (نقاطي)، حيث يعتبر الموقع من أشهر المواقع لحجز الفنادق حول العالم منذ عام 1996 والذي يتيح حجز الفنادق في أكثر من 227 دولة.

وستعمل هذه الشراكة وفقًا للحلة الجديدة لبرنامج نقاطي والتي تتيح للمشتركين جمع النقاط لدى الشركاء، حيث سيحصل المشتركون على نقطة واحدة في حساب نقاطي مقابل كل ريالين يتم إنفاقهما عند حجز أي فندق حول العالم.

وتسهيلاً لعملاء موبايلي وأعضاء برنامج نقاطي، فقد تم إنشاء موقع خاص لنقاطي من Booking.com لإتمام عملية جمع النقاط بكل سهولة وذلك بزيارة الرابطhttp://mobily.im/Booking.

وتقدم "موبايلي" لمشتركيها من خلال برنامج "نقاطي" مجموعة واسعة وقيمة من المكافآت، التي حرصت على تنويعها بما يتناسب مع رغباتهم وتطلعاتهم، حيث تنقسم مكافآت برنامج "نقاطي" إلى نوعين رئيسيين؛ إما مكافآت ضمن خدمات "موبايلي"، والتي تتمثل في الخدمات المقدمة من قبل الشركة مثل الرصيد الإضافي ودفع جزء من قيمة الفاتورة والمكالمات والرسائل المجانية واستخدامات الإنترنت، بينما يشمل القسم الثاني خصومات نقدية يتم الحصول عليها من خلال شركاء برنامج "نقاطي" المنتشرين في جميع أنحاء المملكة والذين يغطون كافة أنواع النشاطات التجارية والتسويقية والتي بدورها تلبي جميع احتياجات مشتركي "موبايلي" في المملكة وخارجها.
ads3