اللجنة الفنية لمسابقة عكاظ للإبداع المسرحي تواصل استعداداتها للنسخة الأولى



تحتضن قاعة فهد ردة للفنون بجمعية الثقافة والفنون بالطائف مسابقة عكاظ للإبداع المسرحي في الفترة من ١٩-٢٥ من شهر شوال الجاري. وتواصل اللجنة الفنية لمسابقة عكاظ للإبداع المسرحي بسوق عكاظ الحادي عشر أعمالها للاستعداد للنسخة الأولى من المسابقة.

وأشار رئيس اللجنة الفنية للمسابقة، سامي الزهراني، إلى أن تكوين هذه اللجنة من قبل اللجنة الثقافية المنظمة للمسابقة، جاء لتهيئة الأجواء المناسبة في قاعة فهد رده للارتقاء بالمستوى الفني للعروض المتنافسة على جوائز المسابقة، التي تكفل مبدأ تكافؤ الفرص بين العروض.

كما شكر "الزهراني" جمعية الثقافة والفنون بالطائف على جهودها الداعمة والمبذولة في إنجاح المسابقة فنياً، وأثنى على أعضاء اللجنة العاملة، وشكر جهودهم المضنية في تهيئة قاعة فهد ردة للفنون بأفضل الأجهزة الضوئية والصوتية لإتاحة الفرصة للمشاركين كافة، لتقديم أعمالهم المسرحية بكل يسر وسهولة.

وأضاف "الزهراني" أن الفرق المسرحية المشاركة سوف تستلم القاعة، وهي مجهزة بأحدث التقنيات قبل عرضها المجدول بوقت كاف جداً ليتم عرضها عند الساعة التاسعة مساءً من كل يوم، وأكد أن اللجنة الفنية سوف تقدم الإمكانات كافة، والدعم الفني لجميع العروض المسرحية المشاركة بمسابقة عكاظ للإبداع المسرحي، لضمان ظهورها بشكل المطلوب، ولإظهار الوجه المشرق للمسرح السعودي.