الذهاب للصفحة الرئيسية










نائب أمير منطقة جازان يستقبل رابطة إعلاميي الجبيل

ads2


ستقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، رابطة إعلاميي الجبيل الذين يزورون المنطقة حالياً.



ورحب الأمير محمد بن عبدالعزيز، في مستهل اللقاء بوفد الرابطة خلال زيارتهم لمنطقة جازان والحد الجنوبي، منوهاً بالدور الريادي للإعلاميين ودورهم المشرف الذي يقومون لإبراز جهود القيادة الرشيدة في سبيل دعم التنمية الشاملة، وبطولات جنودنا البواسل في الحد الجنوبي، ونقل الوقائع بمصداقية واتزان وكما هي عليه دون تضخيم أو تزييف .



وطالب بمضاعفة الجهود من قبل كافة وسائل الإعلام بالمملكة لمواكبة رؤية وتطلعات القيادة الحكمية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .



كما جرى خلال اللقاء مناقشة أبرز أعمال الرابطة والموضوعات المتعلقة بالمجال الإعلامي، ودور وسائل الإعلام المختلفة، ومدى أهمية التواصل مع الجهات الحكومية، وضرورة التنسيق مع الجهات المختصة لزيارة جنودنا بالحد الجنوبي ونقل وقوفهم المشرف للذود عن دينهم ووطنهم الغالي.



من جانبه قال رئيس رابطة إعلاميي الجبيل عيسى عبدالعزيز الخاطر: لقد رأينا همماً تجاوزت قمم جبال فيفا، وعانقت السماء شرفاً وعزة سطرها جنودنا البواسل في أرض البطولات بالحد الجنوبي بأعظم صور التضحيات دفاعًا عن الوطن الغالي ضد المعتدين من الحوثيين والمتسللين، مبيناً أنهم تشرفوا خلال زيارتهم إلى مركز ضمد بقطاع الداير لحرس الحدود بمنطقة جازان بالحد الجنوبي بمشاركة الأبطال ومعايشة حالة الأحداث الميدانية من رصد وتعقب ومراقبة الأهداف المعادية والتعامل معها بكل حزم وقوة واقتدار، وجاهزية تامة، ومعنويات مرتفعة.



من جهته أشاد نائب رئيس الرابطة سعيد الشهراني بما ضمته منطقة جازان من تنوع ضخم من مقومات التميز والحضور على خارطة الوطن باعتبارها نموذجًا متفرداً للنجاح في مجال الاستثمار الصناعي حيث مدينة جازان الاقتصادية، ومصفاة أرامكو والميناء الحديث، ومنطقة الصناعات المساندة، وكذلك الاستثمار التجاري حيث تضم المنطقة عوامل جذب متنوعة ستسهم في خلق مزيد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي. فجازان تجمع بين المناطق الساحلية والجزر، والمناطق الزراعية، وتلك التي تشهد نمواً سكانياً وتنموياً متواصلاً، وذلك بمتابعة وتوجيهات الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

وفي نهاية اللقاء، قدم أعضاء رابطة إعلاميي الجبيل، شكرهم وتقديرهم لنائب أمير منطقة جازان على توجيهاته السديدة ومساندته لهم للقيام بدورهم المهني في خدمة الوطن وإبراز منجزاته ونقل المشاهد البطولية لجنودنا البواسل بالحد الجنوبي في الحفاظ على أمن الوطن ووحدته واستقراره .
ads3