الذهاب للصفحة الرئيسية










"صناعي جدة": بدء التقديم الموحد للقبول في 15 شوال

ads2
أعلن المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة جدة، عن استقبال طلبات المتقدمين للقبول الموحد للفصل التدريبي الأول للعام 1438- 1439هـ، عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa يوم الأحد الموافق 15/ 10/ 1438هـ وحتى نهاية يوم الأحد الموافق 19/ 12/ 1438هـ.

وقال مدير المعهد مسفر بدران: القبول يشمل العديد من التخصصات تتمثل في أحد عشر تخصصاً، وهي: تشغيل آلات التحكم الرقمي، وتشغيل آلات الإنتاج، والإنشاءات المعدنية (لحام)، والكهرباء الصناعية، والطباعة الآلية، والحاسب الآلي، والتصوير الضوئي، والمحركات، والمركبات، والصفائح المعدنية، والتبريد، والتكييف، والإلكترونيات.

ودعا المتقدمين إلى الاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالمعهد، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق عبر الموقع الإلكتروني وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات، أو القبول المباشر عن طريق وكالة خدمات المتدربين بالمعهد من تاريخ الأحد الموافق 19/ 12/ 1438هـ.

من جهته، قال وكيل خدمات المتدربين عبدالله المسعد الحربي: الخريج يحصل على شهادة دبلوم المعاهد الصناعية الموازي للثانوية العامة، ومكافأة 800 ريال شهرياً خلال فترة تدربه بالمعهد، إضافة إلى توفر مكتب التنسيق الوظيفي بالمعهد لعرض وظائف للخريجين بالقطاع الخاص.

وأضاف: أولوية القبول بالكليات التقنية أو الاتصالات، وكليات التميز لإتمام البكالوريوس والابتعاث الخارجي لخريجي الكليات التقنية والتعيين في الوظائف المدنية بالمرتبة الخامسة في الخدمة المدنية، أو انخراطه بالعمل في القطاع الخاص؛ فضلاً عن الاستفادة من قروض معهد ريادة الأعمال الوطني بدعم من بنك التسليف والادخار السعودي.
ads3